The Famous Barcelona

🗺️ Barcelona
Spread the love
1

برشلونة! تلك المدينة الإسبانيّة المليئة بما يستحق الاستكشاف، و هل يوجد ما يستحق الاكتشاف أكثر من مطبخ هذه البلاد؟ إن أوّل ما أضعه على قائمة وجهاتي عند السفر، هو المطاعم! فالسفر و الطعام لا ينفصلان، فالطعام هو هويّة البلاد، و لذا جلبت لكم اليوم قائمةً بالمطاعم المفضّلة لديّ، التي عليكم زيارتها عندما تأتون إلى برشلونة.

أوّلاً، مطعم باكو ميرالجو، الأوّل على اللائحة، ذو الأجواء الهادئة التي تدفع للاسترخاء، و الطعام المميّز الذي، يصعّب عملية الانتقاء! كل طعامه لذيذ، لكن لديه طبقين مميّزين جدّاً، و هما الخبز مع الطماطم، و الكافاكينهاس.

ثانياً، بار مات، و هو الثاني على لائحة المطاعم، لديهم على قائمة الطعام ما هو ثابت و ما هو متغيّرٌ من يومٍ لآخر، و لكن أتعرفون ما ألذّ ما يقدّمونه حقّاً؟ طبق بيض الكارباسيو! إنّه رائع، بالإضافة إلى المحار البحري، و عند التحلية، يجب بالطبع تجربة التوست الفرنسي الذي يسمّونه “توريجا”!

ثالثاً، إذا أردتم أن تأكلوا بينما تستمتعون بإطلالةٍ خلّابةٍ لمدينة برشلونة، عليكم بالذهاب إلى مطعم مارتينز، إذ يشتهر هذا المطعم بأنّه أفضل من يقدّم الباييلّا، و لكن عليكم أن تحرصوا أن تحجزوا قبل فترة، فهو دائم الازدحام!

أخيراً، كافيه جيم باريستين، مناسب لطعام الغداء أو العشاء، أو حتى لاحتساء فنجان من القهوة! أنيق جدّاً و طعامه غاية في اللذّة.

لا تنسوا أن تكتبوا أسماء هذه المطاعم قبل أن تتوجّهوا إلى إسبانيا!

1
Translate »